fbpx
logo_simplysales

من الاحد الى الخميس

من 9 صباحا- 5 مساء

برامج ادارة

أحصل على نسخة تجريبية الأن

اللائحة العامة لحماية البيانات

تلتزم بترا بخصوصية البيانات منذ إطلاقها ونحن نرحب باللوائح الجديدة. سنقوم بدورنا لضمان امتثال جميع عملائنا للائحة العامة لحماية البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات).
اللائحة العامة لحماية البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات)
في أبريل 2016 ، وافق الاتحاد الأوروبي على لائحة جديدة لحماية البيانات دخلت حيز التنفيذ في 25 مايو 2018. يحل اللائحة العامة لحماية البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات) محل توجيه حماية البيانات 95/46 / EC والقوانين واللوائح المحلية عبر الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يحتوي على بعض التغييرات الأكثر شمولاً في تنظيم حماية البيانات في أوروبا ، وهو مصمم لتعزيز الحقوق الفردية في الخصوصية ومواءمة القوانين في جميع أنحاء أوروبا المتعلقة بتخزين البيانات واستخدامها.

التزام عملائنا
نحن مستعدون جيدًا للتغييرات القادمة في القانون العام لحماية البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات) من خلال مجموعة قوية من الإجراءات الأمنية التنظيمية والفنية. تعمل اللائحة العامة لحماية البيانات منذ البداية مع وضع حماية البيانات الشخصية في الاعتبار ، ونحن نفخر بأنفسنا.
بالنسبة للخدمات السحابية التي نقدمها لعملائنا ومستخدميهم النهائيين ، فإن بترا هو ما تعرفه لوائح الاتحاد الأوروبي الحالية والجديدة على أنها “معالج بيانات”. بصفتنا معالج بيانات ، فإننا لا نقرر الغرض من المعالجة أو شرعيتها. بدلاً من ذلك ، نقوم بمعالجة البيانات نيابة عن عملائنا. تفرض لوائح القانون العام لحماية البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات) متطلبات أكثر صرامة على جميع معالجات البيانات. سنلتزم تمامًا بهذه المتطلبات لجميع خدماتنا.

لقد عملنا على تحليل المتطلبات الجديدة وإجراء التغييرات اللازمة في خدماتنا وسير العمل الداخلي.
في الأشهر القليلة المقبلة ، سنزودك بالوثائق وملحقات العقد والبروتوكولات المقترحة التي قد تحتاجها لإثبات امتثالك. من جانبنا ، نتوقع أن نكون ممتثلين تمامًا في الوقت المناسب للوائح الجديدة.
كجزء من التزامنا باللائحة العامة لحماية البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات) ، يمكنك أن تتوقع من برنامج بترا أن:
ضمان الأمن التنظيمي والفني لجميع الخدمات.
المساعدة في الوثائق لإثبات الامتثال وإبقاء المستخدمين على اطلاع.
توفير ملحق عقد جديد يتوافق مع متطلبات القانون العام لحماية البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات) لاتفاقيات معالجة البيانات (اللائحة العامة لحماية البيانات)
اعرض الدعم عندما يمارس المستخدمون حقوق موضوع البيانات الخاصة بهم.
للحصول على نظرة عامة كاملة على ما نقوم به من أجل الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات.